DMCA
الصفحة الرئيسية / الفاتحون Mod

الفاتحون Mod 2.9.0

Conquerors: Golden Age 2.9.0 Mod (النسخة الكاملة)
تحديث: Apr 25, 2020
الإصدار: 2.9.0
بحجم: 62.3 MB
مطور: igg com
يتطلب أندرويد: Android 4.0.3、4.0.4 (ICE_CREAM_SANDWICH_MR1)

HappyMod

أفضل تنزيل لملفات وزارة الدفاع!

حول الفاتحون Mod

الفاتحون Mod APK نشرت على Apr 25,2020. تحميل وتثبيت الفاتحون Mod (62.3 MB). أحدث نسخة من الفاتحون Mod APK غير 2.9.0. لتثبيت الفاتحون ملف وزارة الدفاع. APK ، يجب أن يكون جهاز Android الخاص بك على الأقل Android 4.0.3、4.0.4 (ICE_CREAM_SANDWICH_MR1) لا مطلوب حجم ل الفاتحون Mod APK غير 62.3 MB. يمكنك تحميل الفاتحون Mod APK مجانا على هذا الموقع.

SDK مصغرة ل الفاتحون Mod APK غير Android 4.0.3、4.0.4 (ICE_CREAM_SANDWICH_MR1). SDK الهدف هو Android 9.0. الفاتحون Mod APK لا متوافق مع نوافذ متعددة. وحدة المعالجة المركزية من هذا التطبيق arm64-v8a armeabi-v7a ويدعم الشاشة af am ar as az be bg bn bs ca cb cs da de el en en-AU en-CA en-GB en-IN en-XC es es-ES es-US et eu fa fi fr fr-CA gl gu hi hr hu hy id in in-ID is it iw ja ka kk km kn ko ky lo lt lv mk ml mn mr ms ms-MY my nb ne nl or pa pl pt pt-BR pt-PT ro ru si sk sl sq sr sr-Latn sv sw ta te th tl tr tr-TR uk uk-UA ur uz vi vn zh-CN zh-HK zh-TW zu. يتميز جهاز واي فاي: يستخدم التطبيق 802.11 الشبكات (واي فاي) يتميز على الجهاز.. التطبيق يتطلب الجهاز لاستخدام صورة أو اتجاه أفقي. إذا كان التطبيق يدعم كل التوجهات، فإنك لا تحتاج إلى إعلان أي ميزة. يستخدم # التطبيق والنظام العالمي للاتصالات المتنقلة (GSM) نظام الراديو الاتصالات الهاتفية. # التطبيق يستخدم 802.11 الشبكات (واي فاي) يتميز على الجهاز #.

معلومات وزارة الدفاع

النسخة الكاملة

هو الفاتحون آمنة

الفاتحون Mod من بنسبة 100٪ نظرًا لأنه: يتم فحص التطبيق من خلال النظام الأساسي لمكافحة البرامج الضارة ولم يتم اكتشاف أية فيروسات. تشمل منصات مكافحة الفيروسات: AOL Active Virus Shield ، avast! ، AVG ، Clam AntiVirus ، إلخ. يقوم محرك مكافحة البرامج الضارة لدينا بتصفية التطبيقات وتصنيفها وفقًا لمعلماتنا. لذلك ، فمن آمنة 100 ٪ لتثبيت الفاتحون APK على موقعنا.

حول التطبيق الفاتحون

الفاتحون Mod

الفاتحون

العصر الذهبي نسخة جديدة تأخذك إلى معالم مثيرة من التحديات الملحمية، لتشهد صعود الإمبراطورية العربية قبل الألفية، وتستعيد عبق التاريخ ومجد الحضارة. قرار الفوز أو الخسارة بين يديك، هنا ستصبح سلطاناً عظيماً، ترتقي بقلعتك إلى مستوى المجد، تجنّد أقوى الأبطال الجديدة، تدرّب الجيوش الجرارة، تشكّل التحالفات مع الأصدقاء، تنضم إلى حروب الإمبراطورية العظمى! لا أحد يستطيع إيقافك إذا جمعت بين الدهاء والقوة، لتصبح الإمبراطور الأقوى في العصر الذهبي!

● الحروب الإستراتيجية اللّحظيّة! قد تحصل معارك PvP على أراضيك في أيّ وقت. ماذا ستفعل لو أشتعلت النيران في قلعة حليفك؟ هل سترسل الحاميات لمساعدته في دحر الغزاة، أم ستعلن الحرب على الخصم المهاجم؟ الخيار لك!
● المجد للأمير الأقوى! ارفع مجد مدينتك لفتح مهارات المجد الفريدة من نوعها وسحق أعدائك!
● المشاركة في حروب الإمبراطورية العظمى! ساحة معركة للسيادة والسيطرة الحقيقية التي تتجاوز الممالك والأحلاف والفضاء! هل ستفوز وتغنم أندر المعدات بين كل الفاتحون، وتحصل على أفضل الصلاحيات والمزايا، وتكون معروفاً من قبل الجميع؟
● أشهر الأبطال التاريخية مسلحين بمهارات قوية بإنتظارك! ارفع مستواها وقم بتزويدها بالأوسمة والمعدات، ثم راقبها كيف تقود قواتك لتحقيق الإنتصارات! يُمكن إستخدام تشكيلات مختلفة من الأبطال، لتغيير الإستراتيجية ومفاجأة الخصم وفقاً لمسار المعركة! اكمل مراحل مغامرة الأبطال لتمتلك فرصة الحصول على المزيد من الأبطال والمعدات!
● التحالف هو مفتاحك للبقاء ومواصلة التحدي والفوز. انضم إلى تحالف قوي، أو أنشئ حلف بنفسك. احشد الحلفاء لخوض حروب الأحلاف، الحملات، معارك الأراضي، حروب القصر، حروب الممالك، وحروب الغزاة! العمل الجماعي هو مفتاح النجاح!
● ميّزات إجتماعية رائعة! دردش مع أيّ شخص من أي مكان مع ترجمة فورية! استخدم دردشة المملكة أو دردشة الحلف أو أنشئ مجموعة دردشة خاصة بك وأصدقائك! الكثير من الملصقات المتحركة التي تنعش المحادثات الممتعة!
● نظام متنوع ومتكامل للأمير، المستوى، المهارات، المعدات الخاصة، الشعار! لتمتلك قوة قتال رهيبة وتحقق المفاجأت وتباغت الخصوم قبل توقعهم!
● قم بتزيين قلعتك بمجموعة متنوعة من مظاهر القلعة، واكتسب المزيد من الميّزات الإضافية وتبدو القلعة رائعة المنظر! مع إظهار ثروتك وقوتك!
● واجهات اللعبة تم تحسينها في النسخة 2.0 لتمنحك تجربة ممتعة واللعب بسلاسة أكثر!
● خذ الأعداء كأسرى حرب وضعهم في السجن، للحصول على فوائد إضافية من الأراضي، ولكن احذر من الوقوع في الأسر!
● استولي على الأراضي لتوسيع نفوذ تحالفك، والحصول على المزيد من المكافآت، وصلاحيات المعرض! ركّز على نقاط القوة والضعف لدى الخصم ولكن لا تتغاضى عن قوة معسكرات الأراضي ايضاً! إستراتيجية التخطيط بمهارة ستبهر الأعداء والأصدقاء!
● القصر الملكي هو رمز الهيمنة والسيطرة. احتل القصر مع تحالفك، وكن الملك الأقوى! سيكون لديك صلاحيات تسمية المملكة بأكملها وترتيب العالم! وستكون المملكة مزدهرة تحت قيادتكم العظيمة!
● واجه خصومك في موسم الميدان الإسبوعي، سيطر على المستويات العليا في سلّم الترتيب للحصول على المكافآت المذهلة!
● النزوح للإنتقال بحرية بين الممالك للعثور على واحدة تناسب لعبك. إما مملكة جديدة لبدء مرحلة التطوير أو مملكة قوية تعج باللاعبين لخوض غمار التحديات!
● أساس الجيش القوي هو مدينة تديرها بشكل جيد! ترقية المباني والبحوث، جمع الموارد، تدريب القوات، تعزيز الأبطال لإرساء مملكة أسطورية.

صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/Fatehoon/
منتدى اللعبة: http://cq.arb.forum.igg.com/

كيفية تثبيت الفاتحون Mod

قم بتثبيت الخطوات:
1. يجب عليك أولا حذف الفاتحون إعادة نسخة إذا كنت قد قمت بتثبيته.
2. ثم ، تنزيله الفاتحون APK على موقعنا.
3. بعد الانتهاء من التنزيل ، يجب أن تعثر على ملف apk وتثبيته.
4. يجب تمكين "مصادر غير معروفة" لتثبيت التطبيقات خارج متجر Play.
5. ثم يمكنك فتح والتمتع تعديل اللعبة.

الإذن

التخزين:
للسماح لتطبيق الكتابة إلى التخزين الخارجي؛ للسماح لتطبيق قراءة من تخزين خارجي.

أخرى:
يسمح طلبات الحصول على المعلومات عن شبكات واي فاي، للسماح لتطبيق تعديل إعدادات الصوت العالمية؛ للسماح لتطبيق تثبيت الاختصار في المشغل، السماح التطبيقات إلى مآخذ شبكة مفتوحة، يسمح باستخدام PowerManager WakeLocks للحفاظ على المعالج....

من النوم أو الشاشة من يعتم؛ للسماح للتطبيقات الوصول إلى المعلومات عن الشبكات؛ يتيح الوصول إلى هزاز، تم إهمال هذا ثابت في مستوى API 21. لم يعد القسري؛ للسماح لتطبيق تعديل التكوين الحالي، مثل لغة.

؛ يسمح للتطبيقات لدولة واي فاي الربط التغيير..

Utiliza la característica:

يتميز جهاز واي فاي:
يستخدم التطبيق 802.11 الشبكات (واي فاي) يتميز على الجهاز.

جميع الإصدارات

تعليقات

3.8
48 مجموع

1.تعليق

2.تعليق

3.اسم

4.البريد الإلكتروني

أحدث التطبيقات

تطبيقات جديدة وزارة الدفاع

أحدث الألعاب

جديد وزارة الدفاع الالعاب